الأربعاء، 30 مارس 2016

كيف تختار افضل ساعات اون لاين ؟

ان عمليات شراء ساعات اون لاين تعد من اكبر عمليات الشراء واكثرها شيوعا على المواقع الالكترونية. إذا كنت تريد شراء ساعات مميزة، اذا عليك أن تدرك كيف يمكنك اختيار افضل الاصناف من العلامات التجارية العالمية والاساليب المختلفة للشراء في المتاجر الالكترونية. لذلك، سوف نتحدث فى نقاط هامة والتى  ان تضعها فى اعتبارك قبل شراء ساعات رجالية من الانترنت.

ان عمليات شراء ساعات اون لاين تعد من اكبر عمليات الشراء واكثرها شيوعا على المواقع الالكترونية

الحجم:
يمكنك ان تجد ساعات كثيرة باحجام مختلفة، فالساعات المستطيلة الشكل ضيقة إلى حد ما عند مقارنتها بالساعات الدائرية. الحجم  المتوسط للساعات الخاصة بالرجال هو 38 - 42MM، رغم انه يمكنك ان تجد الاحجام التي تصل إلى 55MM.

ساعات رقمية متطورة:
الساعات الرقمية تمتلك شاشات LCD صغيرة الحجم والتى تظهر في شكل رقمي تكنولوجى في حين أن الساعات الانالوج تعمل بالعقارب.ساعات الانالوج تظهر الوقت واليوم والتاريخ؛ وقد تمتلك أيضا منبه أو ساعة توقيت. الساعات الرقمية تظهر ايضا الوقت والتاريخ، وتحتوى على بوصلة الكترونية تساعدك على تحديد الاتجاهات، مقاييس ارتفاعات، توقيت، موازين للحرارة، وأجهزة إنذار مختلفة.

زجاج الكريستال:
وهذا نوع الزجاج الذي يغطي الساعة. يمكن أن يقوموا بصناعتها من الزجاج المعدني، الأكريليك، أو الياقوت.
- الأكريليك يمكن ان يتعرض للخدوش، ولكنه في بعض الأحيان يقومون بصقله لمسح تلك الخدوش.
- الزجاج المعدنى يقاوم الخدوش، ولكن لا يمكن صقله.
- الياقوت لا يمكن خدشه باستثناء استخدام الماس. على الرغم من ان تلك الساعات مكلفة جدا، ولكنها تستمر لفترة طويلة.

سوار جلد أو معدني:
هذا الامر يعتمد على خيارك من حيث الراحة والمتانة والجاذبية، يمكنك الاختيار من بين الساعات التي تحتوى على أساور جلدية أو تلك مع الأساور المعدنية.

شراء ساعات اون لاين يتطلب أن تجد متجر الكترونى موثوق به وأن يحتوى على افضل العروض والاسعار، كل ذلك يمكنك ان تجده على متجر اتش كى حيث يمكنك تسوق وشراء ما تريد بأفضل الاسعار.


شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

3 التعليقات:

  1. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر اتمني ان تنشئ كتاب الكتروني يحتوي على جميع مقالاتك وترفعه على جوجل بلاي سيكون الامر مرحب به جدا خصوصا كون محتواك فريداً
    خبير سيو

    مسك كلمات في جوجل

    خبير سيو
    محترف سيو
    خدمات سيو
    حجر هاشمي
    مقابر للبيع

    مدافن للبيع

    ردحذف
  2. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر اتمني ان تنشئ كتاب الكتروني يحتوي على جميع مقالاتك وترفعه على جوجل بلاي سيكون الامر مرحب به جدا خصوصا كون محتواك فريداً
    خبير سيو

    مسك كلمات في جوجل

    خبير سيو
    محترف سيو
    خدمات سيو
    حجر هاشمي
    مقابر للبيع

    مدافن للبيع

    ردحذف

متجر اتش كى

افلام اون لاين