الثلاثاء، 29 مارس 2016

ساعات G-shock المتطورة من العملاق اليابانى

ساعات G-shock المتطورة من كاسيو وما يميزها

دعونا اليوم نتكلم عن ساعات متطورة وننسى قليلا الساعات الكلاسيكية, اذا نظرنا الى عالمنا اليوم فنجد الحاجة الملحة للتطور التكنولوجى والادوات المتطورة التى نحتاجها فى حياتنا اليومية, فـ ساعات كاسيو الحديثة والتى اطلقتها شركة كاسيو العالمية صنعت طفرة كبيرة فى عالم التكنولوجيا والساعات الرقمية.

تعمل ساعات G-shock عن طريق البلوتوث للاتصال بالهواتف المحمولة

تعالوا لنشاهد ساعات G-shock اليابانية عن قرب ونتعرف عليها بالتفصيل ونشاهد لماذا يعتبرها الناس طفرة تكنولوجية. دعونا نتعرف على مفهوم الساعات الذكية والمفهوم التى تبنته شركة كاسيو فى تصنيع تلك الطفرة.

تعمل ساعات G-shock عن طريق البلوتوث للاتصال بالهواتف المحمولة مثل سامسونج او اى فون حتى اذا كان هاتفك ليس بمتناولك ولا تستطيع الوصول اليه فيمكنك من خلال الساعة المتطورة ان تعرف ما اذا جاءك رسائل الكترونية او اشعارات  خاصة بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر  وغيرها الكثير.

كما ان تلك الساعات تتميز بنظام تحديث الوقت التلقائى فاذا قمت بالسفر الى بلد اخر فستجد ساعتك تبحث عن طريق جهاز الـ GPS المدمج بها لتتعرف على المجال الزمنى وتقوم بضبط الوقت حسب موقعك الجغرافى المتواجد فيه.

مع هذا النوع المتطور من الساعات لا يمكن ان تنسى هاتفك المحمول

مع هذا النوع المتطور من الساعات لا يمكن ان تنسى هاتفك المحمول فى اى مكان فهى مزودة بانذار يقوم باخطارك بانك قد نسيت هاتفك لانه فى مجال بعيد عنك من المسموح به عن الساعة فتتذكر انك نسيت هاتفك او انه خارج منطقتك التى يتسع لها مجال الساعة.

بالاضافة الى كل هذه الميزات المتطورة التى تمتاز بها الساعة فهى تتميز ايضا بالقوة والمتانة وقوة التحمل ومقاومتها للماء حتى عمق مائتى متر ومصنعة من افضل المواد التى تتحمل الصدمات والاتربة او حتى اذا وقعت فى الطين فهى ساعة يمكنك الاعتماد عليها.

للمزيد من الموضوعات عن افضل ساعات كاسيو تابعوا مدونتنا باستمرار و زوروا موقعنا متجر اتش كى  افضل متجر الكترونى فى السعودية للتسوق اون لاين وتمتع بافضل العروض.

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

متجر اتش كى

افلام اون لاين